عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المنوفي الكبابجي اسم يعني التاريخ والسمعة الطيبة والإخلاص في العمل والمذاق الأصيل

إرضاء العملاء ... هدف نسعى لتحقيقه دائمًا



 

قريبا افتتاح فروع جديدة داخل مصر وفي السعودية والإمارات

 

تعد سلسلة مطاعم المنوفي الكبابجي تاريخ كبير وقديم من الجودة والتميز في المشويات، لذا كان لنا لقاء مع محمد المنوفي صاحب سلسلة مطاعم المنوفي الكبابجي الذي حدثنا قائلا: أن بداية السلسلة والتي قام بتأسيسها الحاج/ حافظ المنوفي – رحمة الله عليه – في عام ١٩٢٧ بميدان الجيزة "أول فرع في السلسلة" وكان عبارة عن محل صغير، وتولي الإدارة من بعده والدي الحاج/ عبد الخالق المنوفي – رحمة الله عليه – وكانت البداية عبارة من محل صغير حتى وصلنا حالياً إلى سبعة فروع "الجيزة – شارع فيصل – مدينة نصر – المعادي – الساحل الشمالي – الإسكندرية – 6 أكتوبر"، ويعمل في جميع فروع المنوفي الكبابجي ما يقرب من ٣ آلاف موظف وعامل يساهمون في مسيرة نجاح السلسلة.

وأوضح المنوفي أننا نشتهر في مجال المشويات بتقديم "الكباب – الكفتة – الطرب – النيفة – الحمام – السجق – الموزة – الطواجن المتنوعة والمختلفة" التي تنال دائما على ثقة عملاءنا في جودة أطباقنا التي تنال اعجابهم دومًا.

وعن مصادر اللحوم والطيور لسلسلة مطاعم المنوفي الكبابجي قال المنوفي أننا نعتمد ونتعامل مع موردين نتعاون معهم على مدار الأعوام الكثيرة الماضية منذ الحاج/ حافظ – رحمة الله عليه – ولهم اسمهم وتواجدهم في سوق توريد اللحوم منذ أيام مذبح السيدة القديم.

وأشار المنوفي إلى أن ارتفاع أسعار اللحوم الحية نتيجة لارتفاع أسعار الأعلاف المستوردة نتيجة عدم استقرار سعر الصرف، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الأسعار لدينا مما ساهم في وجود حالة من الركود في الحركة البيعية للفروع، وقد تم الاتفاق داخل العائلة على افتتاح مع مزرعة ماشية خاصة بالعائلة مما سيساهم في خفض النفقات مما سيؤدى إلى خفض السعر لدينا.

وقد أوضح المنوفي أن الاهتمام بالعنصر البشرى من حيث المظهر والشكل وطريقة التعامل مع العملاء يأتي على رأس أولوياتنا بالإضافة إلى الجودة والمذاق الأصيل الذي استطعنا أننحافظ عليه على مدار أجيال وأجيال.

 

 

 

 

 

وعن الخطط التوسعية والمستقبلية حدثنا المنوفي أنه سيتم قريبا افتتاح فروع جديدة داخل مصر والهدف الأكبر الذي نسعى إلى تحقيقه هو افتتاح فروع خارج القطر المصريفي السعودية والإمارات.

 

 

 

 

 

 

وعن عروض المشاركة وشراء العلامة التجارية للفروع أو ما يطلق عليه الفرانشايز أكد المنوفي عن رفضه التام لهذه الفكرة للحفاظ على الجودة والمذاق الأصيل الذي يقدمه المنوفي الكبابجي على مدار ما يقرب من مئة عام هي عمر وتاريخ هذا الصرح الكبير في عالم المشويات.

ووجه المنوفي برسالة للإنسان الرئيس القائد/ عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة ولجموع قيادات وجنود القوات المسلحة ولجموع الشعب المصري العظيم نقل فيها أسمى التهاني والمباركات بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسون لحرب 6 أكتوبر المجيدة التي أعادت لمصر وشعبها هيبتها وكرامتها، وأيضًا ما تم في عهد سيادتكم من افتتاح لكبرى المشروعات القومية العملاقة مثل شبكات الطرق العملاقة التي توفر الوقت والجهد وتعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية لبلدنا الحبيب، وكذلك إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة التي ستعد أحدث عاصمة تعمل وفقًا لأحدث أنظمة تكنولوجيا الجيل الخامس في المباني الذكية، وأيضًا إنشاء العديد من المدن الصناعية الجديدة والمدن السكنية الجديدة.

حفظ الله مصر وشعبها ورئيسها من كل شر وسوء

تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر

 

تسجيلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز